
يوفر Microsoft Word
عددًا كبيرًا من الميزات لكتابة المحتوى. إحدى هذه الميزات الفريدة
هي القدرة على إدراج او إدخال ملف PDF
مباشرة في وورد Word
، ويمكن القيام بذلك في بضع خطوات فقط. إليك الطريقة.
لإضافة ملف PDF
بسهولة في مستند Word
، قم بإدخاله ك "Object".
إذا قمت بذلك ، يصبح ملف PDF جزءً أساسيًا من مستند الوورد Word.
وهذا يعني أن أي تغييرات سيتم إجراؤها على ملف PDF
المصدر لن تنعكس او تغير في الملف المضمن داخل مستند الوورد Word إلا إذا قمت بربط بالملف المصدر
.

عندما تكون جاهزًا ، افتح مستند وورد Word ، ضع مؤشر الماوس حيث تريد
إدخال ملف ال PDF.
بعد ذلك ، حدد علامة التبويب "Insert".

بعد ذلك ، اضغط على "Object"
من مجموعة "Text".

ستظهر قائمة منسدلة صغيرة. اختر "Object" من القائمة.

ستظهر نافذة "Object" الآن. هنا ، اضغط على علامة التبويب "Create From File" ثم اختر "Browse".

اذهب إلى مكان ال PDF وحدده ثم اضغط على "Insert".

الآن ، عليك أن تقرر. إذا اختارت (1) كما في
الصورة التالية سيتم ربط ملف ال PDF في مستند الوورد Word بالملف المصدر على الكمبيوتر أو إذا اختارت (2) سيتم عرض ملف PDF كايقونة.
الاختيار (1) يعد فكرة جيدة إذا كنت تريد
أن يتم حفظ التغييرات جديدة التي يتم إجراؤها على ملف PDF المصدر على ملف PDF المدرج في مستند الورود Word. تأكد من الضغط على هذا الخيار إذا كان هذا هو
هدفك.
الاختيار (2) يعد فكرة جيدة إذا كنت لا تريد الملف
أن ياخذ مساحة كبيرة على الصفحة او المستند. إذا لم تقم بتفعيل أي من هذه الخيارات
، فسيتم عرض ملف PDF بالكامل في مستند Word
و أي تغييرات جديدة يتم إجراؤها على الملف PDF المصدر لن تنعكس الملف الموجود في مستند الوورد Word.
عندما تكون جاهزًا ، اضغط على "OK".
و سيتم الآن إدخال ملف PDF
في مستند Word.

